2014/10/02

فوائد الكاكاو للجنس للبشرة للشعر للحامل



فوائد الكاكاو للجنس للبشرة للحامل
الشوكولاته ليست لذيذة فحسب، بل لها أيضا فوائد عديدة لصحة الجلد والشعر؟ الكاكاو ينتمي إلى المناطق المدارية العميقة في أمريكا الجنوبية والوسطى وخاصة في غانا. تستخدم حبوب الكاكاو في صنع مسحوق الكاكاو، والشوكولاته. 
 
فوائد الكاكاو للجنس
فوائد الكاكاو للجنس للبشرة للشعر للحامل

الكاكاو يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن أهمها : 

البروتين 

فيتامين (أ) 

الريبوفلافين 

الثيامين 

الكالسيوم

البوتاسيوم 

الفوسفور 

الحديد 

النحاس 

المغنيسيوم
  
وفيما يلي بعض اهم الفوائد الصحية للكاكاو, تابع للمزيد :
 فوائد الكاكاو للبشرة :
 الكاكاو يعمل بطريقة رائعة للحفاظ على صحة البشرة. وهو عالي بالمواد المضادة للاكسدة التي تحارب الجذور الحرة الضارة في الجسم. كما أنه يحمي الجسم ضد الكثير من الأمراض بما فيها الشيخوخة المبكرة. الكاكاو يحتوي على كمية لا بأس بها من فيتامين C والمغنيسيوم، والتي تساعد في حماية البشرة والحفاظ عليها. الكاكاو يحتوي على أوميغا 6 والأحماض الدهنية، والتي تساعد في الشفاء الخلوي. والكاكاو يشفي الجروح والندوب أيضا بسرعة.  الكاكاو يحتوي على إنزيم يساعد في إصلاح الخلايا وتجديد شبابها. كما يحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية الضارة وهو بمثابة واقي طبيعي من الشمس. الكاكاو يساعد في زيادة وحماية تدفق الدم إلى الجلد، والحفاظ عليه بصحة جيدة. الكاكاو يساعد في تحسين بشرة الجلد وترطيبها وهو غني بمضادات الأكسدة اضافة الى المعادن والفيتامينات مثل فيتامين C والمغنيسيوم والأحماض الدهنية أوميغا 6, ومن خصائصه تعزيز تدفق الدم وزيادة الشفاء الخلوي.

فوائد الكاكاو للشعر :
الكاكاو يساعد في زيادة الدورة الدموية في فروة الرأس ويعمل على تقوية جذور الشعر، كما أنه يساعد في الحد من تساقط الشعر. ويساعد أيضا في تحسين الصحة العامة للشعر. الكاكاو يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات، مما يقلل من احتمالات حصول التهابات فروة الرأس. فوائد الكاكاو للجنس للبشرة للشعر للحامل...

الكاكاو يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على تعزيز الصحة ويحتوي على مركبات الفلافونويد ومضادات الأكسدة التي تساعد على الوقاية من السرطان وكذلك مرض الزهايمر. جزء من الكاكاو يحتوي على كميات عالية من الفلافونويد وبالتالي امكانية استخدام الكاكاو لصحة القلب. كما أنه يساعد في خفض مستوى ضغط الدم. إذا كنت تستهلك الكاكاو ستكون أقل عرضة لأمراض القلب والأوعية الدموية. الكاكاو يساعد في الحفاظ على وزن صحي. الألياف في الكاكاو تساعد على تسهيل عملية الهضم. كما أنه يساعد على إدارة الوزن. استهلاك الكاكاو يساعد في تقليل التهاب المفاصل والامراض المسببة لجلطات الدم. لذلك، هل سبق لك أن حاولت استخدام الكاكاو؟ تبادل معنا الآراء في قسم التعليقات أدناه.


✅✅✅ إذا كنت تعاني من  القذف السريع و صغر حجم القضيب و ضعف الإنتصاب.  

✅في متناول يدك الآن خصم 50% 😍😍


للرجال فقط: تكبير وتطويل القضيب بالطرق الطبيعية



حتى تحصل على أقوى الوصفات المستعملة في الطب العربي
 لعلاج جميع المشاكل الجنسية:

تجهيز وصفة الأعشاب لتكبير العضو الذكري
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج سرعة القذف
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج الضعف الجنسي
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج فتور الرغبة الجنسية
تجهيز وصفة الأعشاب لزيادة عدد الحيونات المنوية
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج العقم



للحجز و الإستعلام:
____________________________

إذا كان لديك أى سؤال أو إستفسار فلا تتردد فى مراسلتنا عبر الواتساب whatsapp ، وسأجيبك خلال 24 ساعة على أقصى تقدير .

إضغط هنا للتواصل عبر الواتساب
whatsapp




شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites