2015/05/15

20 طريقة لزيادة قوة الانتصاب الذكري طبيعيا وبالاعشاب

1# : تناول الكثير من الكربوهيدرات
الماكولات والاطعمة التي تتكون من الكربوهيدرات يمكن ان تزيد من قوة الانتصاب الذكري وتجعل القضيب ينتصب لفترة اكبر من الوقت وهناك العديد من الاطعمة والماكولات التي تحتوي
 على الكربوهيدرات مثل المعكرونة والخبز. 

 
زيادة قوة الانتصاب
طرق تقوية انتصاب الذكر طبيعيا بالاعشاب وبالغذاء

# 2: تغيير الوضعيات الجنسية
من اجل الحصول على انتصاب ذكر قوي فانه يستحسن الخروج عن الطرق المألوفة والوضعيات الجنسية الاعتيادية وتغييرها من أجل اثارة الرجل وجعل عضوه الذكري اكثر انتصابا ومن شأن الوضعيات المختلفة ان تساهم في تقوية انتصاب القضيب عند الرجل.
 
زيادة قوة الانتصاب
طرق زيادة قوة الانتصاب الذكر الدائم طبيعيا وبالاعشاب

# 3 : عنصر الزنك ضروري أيضا
استهلاك الاطعمة الغنية بعنصر الزنك يمكن ان يساهم في انتاج هرمون التوستيسترون والحيوانات او السائل المنوي والحصول على انتصاب ذكر قوي ومستمر وتعتبر المأكولات البحرية من بين افضل مصادر الحصول على عنصر الزنك وايضا يمكن تناول الفاصوليا فهي تتكون من نسبة لا بأس بها من عنصر الزنك.

# 4 : الاكثار من الممارسة الجنسية
كلما اكثرت من العملية الجنسية الا ودربت قضيبك على قوة الانتصاب الذكر المستمر وجعلت الدم يصل اليه بنسبة اكبر كما يمكن لكثرة الممارسة الجنسية ان تساهم في زيادة نسبة هرمون التوستيسترون الذي يلعب دورا مهما في اطالة عملية الانتصاب الذكري وتحسين المزاج والعديد من الوظائف الاخرى.

# 5: تجنب الأطعمة الدسمة
اذا اردت ان تتمتع بصحة جنسية افضل فمن المستحسن تجنب تناول الاطعمة الدسمة لأن استهلاك الدهور بنسبة ودرجة زائدة يمكن ان يخفض من نسبة هرمون التوستيرون بالجسم وبالتالي التخيض من الرغبة الجنسية عند الزوجين كما انه في هذه الحالة تصعب عملية القذف وانتصاب القضيب او الذكر.

# 6: ابدأ بالمداعبة والملاطفة الجنسية
هناك العديد من الرجال لا يدرون اهمية المداعبة ودورها في تحسين سير مختلف مراحل العملية الجنسية, من الضروري اعطاء الوقت الكافي لعملية المداعبة لأن هذا من شأنه ان يثير الرغبة الجنسية عند كلا الزوجين بدرجة أكبر بعدها تأتي مرحلة الايلاج.

# 7: تحسين عادات تناول الطعام الخاصة بك
يجب الابتعاد على العادات الغذائية الغير الصحية مثل شرب الخمور والكحوليات والافراط في تناول الاطعمة خاصة الدسمة منها لأنها لا تساهم بوصول الدورة الدموية الى القضيب ومن المستحسن تناول وجبة الطعام بمعدل الساعة ما اكثر قبل الاستغراء بالعملية الجنسية.

# 8: ممارسة الجنس بطريقة آمنة وصحيحة
الممارسة الجنسية بطريقة امنة يمكن ان تقيك من العديد من المخاطر التي يمكن ان تصيب حالتك الجنسية ومن بين النصائح تجنب الاكثار من العادة السرية لان هذا من شأنه ان يؤثر سلبا على العلاقة الجنسية وقد تسبب في ارتخاء القضيب على المدى البعيد لذا فانه من الضروري القيام بالاحتياطات اللازمة اثناء العملية الجنسية.

# 9: ممارسة بعض التمارين الرياضية
الذين يكون اكثر نشاطا بدنيا غالبا ما تتحسن لديهم القدرة الجنسية نظرا لعملية التروية وامداد مختلف مناطق الجسم بالدم كما ان الرياضة تقلل من التوتر النفسي وتحسن الشعور وتزيد من افراز هرمون التوستيسترون وهذا من شأنه ان يساهم في قوة الانتصاب الذكري ويمكن لتمارين وتدريبات الحوض ان تساعد جدا على عملية الانتصاب.

# 10 :تجنب لباس الملابس الداخلية الضيقة
لباس ألبسة داخلية ضيقة يمكن ان يؤثر سلبا على عملية انتصاب القضيب بسبب منع تدفق الدم الى انسجته وبالتالي اعاقة عملية انتصاب الذكر لدى الرجل لذا فانه من المستحسن لباس البسة فيها نوع من الاتساع النسبي فهذا يساعد على الحفاظ على قوتك الجنسية.

# 11 : الإقلاع عن التدخين
التدخين هو السبب الرئيسي للعجز الجنسي لدى الرجال . الرجال الذين يدخنون يضعف لديهم انتصاب العضو الذكري. وبالإضافة إلى ذلك ، يؤدي الإفراط في التدخين أيضا الى اتلاف الاوعية الدموية و تلف الأنسجة القضيبية، و التي يمكن أن تمنع قضيبك من توفر انتصاب قوي و طويل وتفقد انتصاب الذكر فجأة.

# 12 : لا تستمني كثيرا
كثرة ممارسة العادة السرية والاستمناء يمكن ان تدمر حياتك الجنسية وتقلل من عملية الانتصاب لديك وترخي القضيب وتسبب سرعة القذف وهناك بعض الحالات قد يستدعي الامر اللجوء الى الطبيب ووصف المقويات الجنسية.

# 13 : اضافة الفواكه والخضار الى نظامك الغذائي
الاشخاص الذين يكثرون من تناول الفواكه والخضار يحدون من نسبة الكولسترول الضار الموجود بالدم مما يساهم في قوة الانتصاب الجنسي وملئ أوعية القضيب بالدم والحصول على انتصاب اقوى.

# 14 : النوم جيدا
أخذ قسط كافي من النوم يعتبر امرا ضروري لحياة جنسية افضل والمعدل الطبيعي للنوم هو سبع ساعات وهذه النسبة قد تختلف من شخص الى اخر فهناك من الاشخاص من يحتاج اكثر وهناك من يحتاج نوم بنسبة اقل ومن فوائد النوم انه يعمل على تنظيم عمل الهرمونات ووصول كمية كافية من الدم الى القضيب.

# 15 : الحفاظ على وزن صحي
زيادة السمنة الوزن الزائد عندك يمكن ان يعرضك للكثير من المخاطر كخطر الاصابة بالسكري من النوع اثنان والاصابة بامراض القلب وايضا حدوث مشاكل على مستوى الاوعية الدموية وهذه الامراض من شأنها ان تسبب حدوث تلف على مستوى الاعصاب والاوعية الدموية في مختلف مناطق الجسم مما يسبب ضعف الانتصاب الذكري.

# 16 : ممارسة التأمل
ممارسة التأمل والتنفس خاصة في الصباح الباكر يمكن ان يمدك بالاكسجين ويساعد على تدفق الدم وهذا من شأنه ان يخفض التوتر ويجعلك تتمتع بصحة جنسية افضل.

# 17 :تجنب الكحوليات
اذا كنت مدمنا على شرب الكحوليات فاعرف ان هذا له أثار جانبية سلبية على صحتك الجنسية فالكحول معروف عنها انها تخدر الجسم وتعيق تدفق الدم وبالتالي تضعف من عملية انتصاب الذكر فجأة , تجنب المشروبات الكحولية يساعد جدا على قوة الانتصاب الذكري.

# 18 :شرب الشاي الاخضر
الاشخاص الذين يستهلكون الشاي الاخضر يكون الانتصاب الذكري عندهم اقوى مقارنة بالاشخاص الذين لا يداومون على شرب الشاي نظرا لان الشاي الاخضر يحتوي علىنسبة وكمية مهمة من مضادات الاكسدة التي تساهم في محاربة الجذور الحرة في الجسم وبالتالي تحسين تدق الدم الى العضو الذكري.

# 19 : الحد من التوتر 
كثرة الاجهاد يمكن ان تزيد من نسبة هرمون الادرينالين في الجسم وهذا من شأنه ان يعيق عملية الانتصاب الذكري لذا من المستحسن تجنب الاجهد قدر المستطاع لتساعد نفسك على التمتع بحياة جنسية افضل.

# 20 : تناول الشوكولاتة الداكنة
الشكولاته الداكنة تحتوي على مواد كميائية تساهم في تدفق الدم الى القضيب او العضو الذكري طبيعيا ومن اجل الحصول على نتائج افضل يستحسن اللجوء الى الشكولاته الداكنة ذات نسبة منخفضة من السكر ومستوى عال من الكاكاو وتبقى هناك اشياء عديدة يمكن ان تساعد على عملية الانتصاب الذكري وتقوية القدرة الجنسية .


حتى تحصل على أقوى الوصفات المستعملة في الطب العربي
 لعلاج جميع المشاكل الجنسية:

تجهيز وصفة الأعشاب لتكبير العضو الذكري
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج سرعة القذف
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج الضعف الجنسي
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج فتور الرغبة الجنسية
تجهيز وصفة الأعشاب لزيادة عدد الحيونات المنوية
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج العقم
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج البرود الجنسي عند النساء
تجهيز وصفة الأعشاب لتكبير الصدر و الأرداف عند النساء
تجهيز وصفة الأعشاب لتنحيف الجسم

للحجز و الإستعلام:
____________________________

إذا كان لديك أى سؤال أو إستفسار فلا تتردد فى مراسلتنا عبر الواتساب whatsapp ، وسأجيبك خلال 24 ساعة على أقصى تقدير .

* جوال / واتساب  WhatsApp:



من داخل المغرب :   0.612.96.89.10 
 
من خارج المغرب :   00.212.612.96.89.10 


* الحجز متوفر فقط عبر الواتساب.






نسأل الله الشفاء للجميع



شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites