2014/11/14

فوائد شاي الكركديه الساخن للحامل للضغط المرتفع

فوائد شاي الكركديه الساخن للحامل للضغط المرتفع
شاي الكركديه، هو شاي يحصل عليه من الاعشاب الزهور الطازجة أو المجففة calyxes من زهرة نبات الكركديه. وهذه الزهرة لها لون أرجواني عميق وهذا هو أيضا سمات شاي الكركديه. شاي الكركديه له العديد من الأسماء اعتمادا على المنطقة. على سبيل المثال:
- في أستراليا روزيلا  
- وفي أمريكا اللاتينية 
- فلور دي جامايكا  
 في إيران  تشاي TORSH  
- في مصر الكركدي  
- في العراق  تشاي Kujarat  
- في المكسيك  أغوا دي جامايكا
فوائد شاي الكركديه الساخن للحامل للضغط المرتفع
فوائد شاي الكركديه الساخن للحامل للضغط المرتفع

الفوائد الصحية لشاي الكركديه :
 كما ذكرت آنفا، شاي الكركديه يتميز بالعديد من الفوائد الصحية التي يمكنك بالتأكيد استغلالها لصالحك. ومعرف  بعض خصائصه الطبية. على سبيل المثال، في الهند، يتم استخدام شاي الكركديه باعتباره من طب الايورفيدا. هذا هو النوع القديم والتقليدي للطب الذي كان ولا يزال يمارس في الهند. ولقد أدرجت بعض الفوائد الصحية التي يمكن الحصول عليها من شرب الشاي الكركديه فيما يلي .

1. شاي الكركديه مفيد للقلب
 من المعروف أن العديد من المواد المضادة للاكسدة الموجودة في شاي الكركديه تمنع أمراض القلب. هذه المواد المضادة للاكسدة تمنع أمراض القلب عن طريق خفض مستويات الكولسترول والدهون الثلاثية. وجود فائض من أي من هذين أو كليهما يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب بسبب انسداد الشرايين التاجية الناجم عن تراكم الدهون الزائدة. بالإضافة إلى ذلك، المواد المضادة للاكسدة في شاي الكركديه تساعد على طرد عدد من السموم وبالتالي منع احتمالات الإصابة بأمراض القلب.

2. شاي الكركديه يمكن ان يمنع ارتفاع ضغط الدم
 ارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي لارتفاع ضغط الدم. شاي الكركديه يحتوي على مضادات الأكسدة الفلافونويد التي يعتقد  ان لها دورا في الحد من ارتفاع ضغط الدم. الحد من ارتفاع ضغط الدم يلعب دورا رئيسيا في الوقاية من امراض مختلفة مثل السكتات الدماغية والنوبات القلبية.
  


تنبيه: شاي الكركديه قد يكون جيدة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ولكن العكس ليس صحيحا. فإن هذه التأثيرات قد يكون ضارة بالنسبة لأولئك الذين لديهم انخفاض في ضغط الدم. تجنب شربه إذا كنت تأخذ أدوية لارتفاع أو انخفاض ضغط الدم.

3. شاي الكركديه يمكن أن يساعد في منع السرطان
 هناك نسبة عالية من الجذور ووالمواد المؤكسدة الحرة قد تؤدي إلى تطور السرطان في الجسم. شاي الكركديه يمكن أن يساعدك على منع هذا لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة المختلفة التي تساعد في الحد من عدد من الجذور الحرة في الجسم مما يقيك من امراض السرطان.

تنبيه: شاي الكركديه يجب عدم شربه مع مع دواء السرطان. تجنب ذلك إذا كنت تأخذ أي من أدوية السرطان وإلا قم بذلك بعد التشاور وموافقة طبيب.

4. شاي الكركديه يخفيف الوزن
 شاي الكركديه يحتوي phaseolamin الذي يقوم بمنع انزيم الأميليز. انزيم الأميليز هو المسؤول عن تحويل الكربوهيدرات إلى سكريات بسيطة يمكن امتصاصها في الجسم. عن طريق تثبيط هذا الإنزيم، يتم تقليل امتصاص الكربوهيدرات في الجسم. وهذا بدوره يؤدي فقدان الوزن. لا حاجة للعرق من أجل إنقاص الوزن.

5. شاي الكركديه مدر للبول
مدرات البول هي المواد التي تزيد من معدل التبول عند الشخص,  زيادة معدل التبول أمر ضروري لإزالة السموم من الجسم, السموم المختلفة تعتبر مسؤولة عن مختلف العلات. مدرات البول يمكن أن تساعد في علاج عدة حالات مختلفة مثل : 

- تليف الكبد  
- قصور القلب  
- أمراض الكلى  
- ارتفاع ضغط الدم

تحذير : بعض المخاطر الصحية لشاي الكركديه : 
شاي الكركديه يحمل معه بعض المخاطر الصحية ويجب توخي الحذر قبل استخدامه في عدة حالات خاصة إذا كان لديك انخفاض في ضغط الدم أو إذا كنت حاملا. يتفاعل شاي الكركديه أيضا سلبا مع بعض الأدوية. على سبيل المثال معروف عنه تقليله من فعالية بعض الأدوية المضادة للملاريا وربما تكون لها آثار على بعض الأدوية الأخرى الخاصة بعلاج السرطان. ان اعجبك مقال فوائد شاي الكركديه الساخن للحامل للضغط المرتفع..

✅✅✅ إذا كنت تعاني من  القذف السريع و صغر حجم القضيب و ضعف الإنتصاب.  

✅في متناول يدك الآن خصم 50% 😍😍


للرجال فقط: تكبير وتطويل القضيب بالطرق الطبيعية



حتى تحصل على أقوى الوصفات المستعملة في الطب العربي
 لعلاج جميع المشاكل الجنسية:

تجهيز وصفة الأعشاب لتكبير العضو الذكري
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج سرعة القذف
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج الضعف الجنسي
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج فتور الرغبة الجنسية
تجهيز وصفة الأعشاب لزيادة عدد الحيونات المنوية
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج العقم



للحجز و الإستعلام:
____________________________

إذا كان لديك أى سؤال أو إستفسار فلا تتردد فى مراسلتنا عبر الواتساب whatsapp ، وسأجيبك خلال 24 ساعة على أقصى تقدير .

إضغط هنا للتواصل عبر الواتساب
whatsapp




شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites