2014/07/24

هل القهوة تساعد في ايقاف النزف ؟

ايقاف النزف


يستعمل الكثير القهوة المطحونة لايقاف #النزف خصوصا في حال الاصابات التي تحدث بسبب الانشطة اليومية كالخياطة و الجلي و قص الاوراق و تقليم الاشجار و غيرها. و مدى صحة هذا التصرف تعتمد على:
 - حجم الجرح و عمقه: اذ ان القهوة المطحونة لن توقف النزف في حالة الجروح العميقة أو الكبيرة أو الجروح القاطعة التي تصيب الشرايين أو الاوردة الكبيرة. - مدى عقامة القهوة المستعملة: #القهوة الموجودة في علبة مفتوحة عرضة للهواء و الرطوبة قد تشكل موطنا للجراثيم و الفطريات و التي قد تنتقل الى الجرح في حال وضع القهوة الملوثة عليه. - تطبيق الضغط على الجرح: فوضع القهوة لوحدها دون #الضغط على الجرح لن يوقف النزف بل يجب الضغط بشكل جيد على الجرح ليتوقف النزف.

يزعم البعض أن محتوى القهوة من فيتامين ك يساعد في ايقاف النزف و الحقيقة أن القهوة تحتوي على 0.2 ميكروغرام من فيتامين ك و هي كمية ضئيلة جدا لتحدث فرقا. تحتوي القهوة على #الكافيين و هي تبطئ عملية تخثر #الدم و لا تسرعها. هل تنفع القهوة في ايقاف النزف؟ نعم تنفع في ايقاف نزف الجروح السطحية الصغيرة عند وضعها و الضغط عليها و لكن وضع قطعة #قطن أو شاش #طبي و الضغط على منطقة الجرح ستوقف النزف ايضا و بوقت اسرع!

نحن نتحدث طبعا عن القهوة المطحونة العربية و لا يمكن استعمال النسكافيه أو شبيهاته! الخلاصة: من غير المعروف ما اذا كانت القهوة ذاتها هي من توقف النزف عند تطبيقها و الضغط عليها اذ ان الادلة العلمية تشير الى عكس هذا. و لهذا انصح بعدم استعمال القهوة لايقاف النزف مالم تكن هي الخيار الوحيد المتوفر.

✅✅✅ إذا كنت تعاني من  القذف السريع و صغر حجم القضيب و ضعف الإنتصاب.  

✅في متناول يدك الآن خصم 50% 😍😍


للرجال فقط: تكبير وتطويل القضيب بالطرق الطبيعية



حتى تحصل على أقوى الوصفات المستعملة في الطب العربي
 لعلاج جميع المشاكل الجنسية:

تجهيز وصفة الأعشاب لتكبير العضو الذكري
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج سرعة القذف
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج الضعف الجنسي
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج فتور الرغبة الجنسية
تجهيز وصفة الأعشاب لزيادة عدد الحيونات المنوية
تجهيز وصفة الأعشاب لعلاج العقم



للحجز و الإستعلام:
____________________________

إذا كان لديك أى سؤال أو إستفسار فلا تتردد فى مراسلتنا عبر الواتساب whatsapp ، وسأجيبك خلال 24 ساعة على أقصى تقدير .

إضغط هنا للتواصل عبر الواتساب
whatsapp




شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites